إليك بعض الأسئلة التي أفكر فيها. لا تتردد في البريد الالكتروني لي أو رسالة لي على التغريد إذا كان لديك مؤشر على قراءة مثيرة للاهتمام أو استجابة للمشاركة.

قوائم مماثلة لا علاقة لها بالتمويل تم نشرها من قبل Patrick Collison ، Gwern، و Ben Reinhardt .

ما هي علاقة العملاء الدائمة التالية التي يفتقدها السوق؟

نماذج إيرادات الاكتتاب قيادة مضاعفات عالية لأنها تناسب بدقة في أطر تقييم السندات لدينا. إذا كان يمكنك القول بنجاح أن المنتج الخاص بك لديه علاقة طويلة الأجل للعملاء ، وليس مجرد سلسلة من المعاملات لمرة واحدة ، يمكنك جمع التمويل الرخيص. وقد فازت بعض المنتجات بهذه الحجة مع تكرار العقود بشكل معقول (مثل SaaS) ، في حين أن البعض الآخر يبدو متكتلًا جدًا بالنسبة للمقرضين ليشعروا بالراحة (مثل رسوم حوافز إدارة الأصول ، وخطوط أنابيب البحث والتطوير المجمعة في مجال التكنولوجيا الحيوية). هناك طيف من عدم اليقين هنا، ولكن بعض التدفقات النقدية التي يمكن التنبؤ بها نسبيا لا تزال تعامل على أنها معاملات لمرة واحدة. هل هناك طريقة مجدية تجارياً لإعادة تغليفها؟ ما هي في رأيك فئة "العلاقة الدائمة" التالية؟

ماذا سيكون درس الماكرو من تحطم 2020 covid؟

إحدى الطرق للتفكير في الماكرو هي أننا نخوض دائماً الحرب الأخيرة. بعد أواخر 90s الازدهار الدوت كوم والتمثال، ونحن أقل من ضغط في البرمجيات للسنوات ال 5 المقبلة - جديلة Paypal الشتات. بعد أزمة 2008-9، نحن الإسكان الناقص لعقد من الزمان - الـ Big Short لا يزال الفيلم شعبية اليوم ، والمستثمرين غير المهنية لا تزال مرجع الائتمان مبادلة التخلف عن السداد. هل سيكون درس عام 2020 هو أنه يمكن إغلاق عملك في أي وقت ، لذلك سيحتفظ كل SMB بضائقة نقدية إضافية (انكماشية)؟ أم أن الطريقة الصحيحة لمكافحة الركود هي إرسال النقد مباشرة من الخزانة إلى المستهلكين (التضخمي)؟

كيف يمكننا توحيد الإبلاغ عن الإيرادات والعقود؟

الاعتراف بالإيرادات هو فوضى للشركات التي لها عقود متعددة السنوات (فكر ASC 605 مقابل ASC 606) أو مع معاملات متعددة الأطراف (اعتقد أن التعاريف اتخاذ معدل أو قناة حشو الموزعين). أعتقد أن المشكلة هي أن "الإيرادات" ليست إيرادات كما نفترض بطبيعة الحال - إنها جزء محدد بشكل تعسفي من العقد. كل مستثمر من الدرجة الأولى في النمو أعرف لديه طريقة موحدة للمحاسبة لعقود متعددة السنوات... إلا أن الطريقة الموحدة غالبا ما يجب تحديثها لظروف محددة. قد يفترض المستثمرون الساخرون أنهم خدعوا من قبل الشركات ، لكنني تحدثت إلى العديد من المديرين الماليين الأذكياء الذين يواجهون نفس المشاكل. كيف يمكننا توحيد الطريقة التي نُقيم بها العقود التي تُغذي "الإيرادات"؟ هل يمكننا الإبلاغ عن مجموعة كاملة من بيانات معاملات العملاء وبالتالي تجنب الارتباك في توقيت العقد؟

كيف يمكننا تقدير مرونة سعر السهم الواحد إلى دولار واحد من التدفقات؟ وكيف يمكننا قياس ETF تأثير إنشاء / الخلاص هنا؟

تقدير Gabaix وكويين كل 1 دولار من التدفقات النقدية يزيد من أسعار الأسهم بنسبة ~ 5 دولار. كيف يمكننا أن نجلب تقديرات المرونة هذه إلى مستوى الأسهم الفردية؟ وكيف يمكننا أن ندرج ETF تأثير إنشاء / الخلاص هنا؟

تغريد هنا.

هل تفاقم الاستثمار في مؤشر التعويم المنخفض، أو حتى يؤدي إلى فقاعة التكنولوجيا في أواخر التسعينات؟

(ذات الصلة إلى فرضية الأسواق Inelastic)

وقد أثيرت هذه المخاوف من قبل المشاركين في ذلك الوقت (على سبيل المثال هوغو ديكسون "على الطريق الخطأ" في FT في 23 فبراير 1999) ، ومايكل غرين من Logica وقد اقترح هذه الأطروحة في الآونة الأخيرة. ديفيد بليتزر، الرئيس السابق لرئاسة S&P 'لجنة مؤشر ، وتقول ان المؤشر دائما باستثناء الأسهم مع <50% (including="" before="" the="" 2005="" shift="" from="" market="" cap="" to="" float="" weighting).="" even="" restricting="" the="" question="" to="" stocks="">تعويم 50 ٪ تعويم العام ، وكم فهرسة تسهم في تلك الفقاعة؟

كيف سيستجيب تكافؤ المخاطر في مواجهة (1) انهيار في ارتباط عائد الأسهم و/أو (2) بنسبة 0% أو أسعار الفائدة السلبية؟

وتزن استراتيجيات تكافؤ المخاطر المخاطر عن طريق قياس التباين مقابل العائد المتوقع، ثم استهداف عائد معين في نسبة مئوية استناداً إلى تسامح معين مع التقلب. وفي الممارسة العملية، تحاول صناديق التكافؤ في المخاطر تحقيق عائدات تشبه الأسهم مع قدر أقل من التقلب عن طريق دفع أموال السندات - وأحيانا من خلال الاقتراض، وأحيانا من خلال المشتقات/المقايضات. انظر مثلاً. Wealthfront 'ق المنتج ورقة بيضاء لتجديد.

(1) احتمال انهيار العلاقة بين عائد السندات المالية؟

يفترض بعض مديري المحافظ أن السندات هي تحوط جيد لتقلبات الأسهم ، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا. لم تكن سندات الخزانة تحوطًا كبيرًا لتفجير ETP المتقلب لعام 2018 ، وكانت هناك مشكلات في مارس 2020 أيضًا. ويشير تحليل بنك الاحتياطي الأسترالي لعام 2014 إلى أن "الارتباط بين عائدات الأسهم والسندات كان إيجابياً لفترة طويلة على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية، على النقيض من الارتباط السلبي الذي لوحظ طوال جزء كبير من القرن العشرين". وهي تشير إلى عدة عوامل يمكن أن تكسر الارتباط المفترض، بما في ذلك التضخم و التيسير الكمي - هل يمكننا الدخول في فترة طويلة تفشل فيها الفوائد المفترضة للتنويع؟

(2) 0٪ أو أسعار الفائدة السلبية؟

ذات الصلة ، كيف نفكر في 60/40 أو محافظ السندات رافعة مع انهيار أسعار؟ وقد تشهد استراتيجيات تكافؤ المخاطر التي تستخدم استهداف تقلب الأسهم كمدخلات حلقات ردود فعل إيجابية غريبة إذا تحولت الأموال من السندات إلى الأسهم (وبالتالي انخفاض الأسهم). هل سيؤدي انخفاض أسعار الفائدة إلى دفع استراتيجيات تكافؤ المخاطر إلى السلوك الساعي إلى تحقيق العائد (الائتمانات الأكثر خطورة، وباختصار ضمناً في خفض حجم) ؟ أم أن نظريات "تكافؤ المخاطر ستنهار" مبالغ فيها؟

سوف الشيخوخة الديموغرافية في الولايات المتحدة حبلا خطوط الإنتاج CPG و / أو سحق بالضرورة مؤشر أسعار المستهلك؟

يتزامن العصر الذهبي لشركات CPG الأمريكية بدقة مع ازدهار الناس في العشرينات من العمر. يبدو أن هذا العقد عندما وضعنا الكثير من تفضيلات علامتنا التجارية - على الرغم من أن هذا ربما يرتبط عندما يكون لدينا أطفال لأول مرة (فكر Target 'ق التسويق التنبؤي للنساء الحوامل)وبالتالي يمكن أن يكون قليلا تأخر لجيل الألفية. BLS وتبين الدراسات الاستقصائية للإنفاق أننا نستهلك أقل كلما تقدمنا في السن. هل يمكن أن يؤدي شيخوخة السكان إلى نقص كبير في الطلب على منتجات التجزئة في الولايات المتحدة خلال عشرينيات القرن العشرين؟ أو على الأقل تحول مزيج كبير داخل CPG؟

لماذا لا تصدر الشركات الأسهم مباشرة خلال المؤشر/ ETF أحداث التضمين؟

وكثيرا ما سخر من الاكتتابات العامة عندما البوب في اليوم الأول(ربما بشكل غير عادل). ألا ينبغي أن نعالج الفهرس/ ETF أحداث التضمين بنفس الطريقة؟ ان TSLA وقد جمعت المليارات مباشرة على 12/2020 S&P 500 إدراج؟

تغريد هنا.

كانت Buffett 'ق مؤشر الأسهم قصيرة 2007 يضع قرارا جيدا أو سيئا؟

القصة الشائعة هي أن Buffett منظم ببراعة تعويم منخفضة التكلفة التي لا تتطلب منه أن آخر الضمانات كما تحولت P & L اليومية.

وكان على النظراء أن ينشروا ضمانات من علامة إلى سوق. الأزمة التي تلت ذلك ومشاكل التحوط قد ساهمت في استعداد غولدمان لتقديم Buffett مثل هذه المصطلحات المفضلة جيدة.

ولكن أليس شرودر تقول إن "مفاوضاته مع وكالات التصنيف كانت تعني أنه في الوقت الذي كانت فيه الأسواق في حالة اضطراب [في الفترة 2008-2009]، أثناء الأزمة ذاتها التي كان وارن ينتظرها طوال تلك السنوات لوضع عشرات المليارات من الدولارات في النقد للعمل، لم يتمكن من القيام بذلك. ولم يتمكن من المشاركة في انهيار السوق إلا بطريقة فاترة. ويتعين تعويض تكلفة الفرصة البديلة هذه مقابل الأرباح المتوقعة من مؤشرات الأسهم تلك. لم تكن تستحق ذلك".

الاضافه الي ذلك البنوك المقابلة تحوط تلك التحركات P & L اليومية عن طريق شراء بيركشاير هاثاواي CDS ، وهو ما قد أثار مخاوف بين منظمي التأمين.

ما هي تكلفة الفرصة الحقيقية هنا؟

تحديث: اُوضحت الإجابات في هذا الموضوع تويتر القيمة في التجارة، أي توفير عدم الضمانات وفرصة إنشاء المفضلات GS بشروط ممتازة. ولا يوجد حتى الآن جواب على نقطة شرودر بشأن تكلفة الفرصة البديلة التي يفرضها منظمو التأمين.

ما هي أفضل طريقة لـ CTRL+F لصفحات الويب التي قمت بزيارتها ولكن لم يتم وضع إشارة مرجعية أو الإشارة إليها؟ (أي grep لتاريخ الويب الخاص بك)

يمكن القول إن الأداة البحثية الأكثر حاجة لازمة اليوم.

تغريد هنا.